اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء  
أخر المشاركات

العودة   اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء > الأقسام العربية > متابعة ما تصدره وسائل الإعلام
اسم المستخدم
كلمة المرور
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم بحث مشاركات اليوم جعل المنتديات كمقروءة

رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/08/09, 08 :54 08:54:42 AM
Hicham Hicham متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ الانضمام: 05/02/06
محل السكن: Sweden
المشاركات: 6,865
Angry حماس تقتل السلفـــــيين وتدمر مسجد ابن تيمية .... في رفـــــــح

أعلن الدكتور عبد اللطيف موسى أمير السلفية الجهادية في قطاع غزة اليوم الجمعة (14/8)، عن انطلاق إمارة فلسطين الإسلامية "أكناف بيت المقدس" واصفا إياها بالمولد الجديد، مهدداً حركة حماس بالنهاية في حال تعرضت لجماعته السلفية أو حاولت الاستيلاء على مساجدها.
وتمنى موسى خلال خطبة الجمعة في مسجد الشيخ ابن تيمية بمدينة رفح أن يكون رئيس الوزراء في حكومة غزة اسماعيل هنية من ضمن المصلين ليسمع النصائح الذهبية مباشرة منه، قائلاً:" لا تزال حركة حماس وحكومتها في فسحة وبحبوحة من أمرها ما لم تقترب من مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية بمدينة رفح جنوب القطاع.
وتابع الشيخ موسى قائلاً:" أما آن لكم يا حكومة حماس أن تطبقوا شرع الله وتقيموا الحدود وأحكام الجنايات حتى يرضى الله عنكم ورسوله، معتبراً أن حماس إن بقيت على ما هي عليه فهي بمثابة حزب علماني ينتسب إلي الإسلام زوراً مثل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. متسائلاً عن الجهة التي تخشاها وتخافها حركة حماس من أمريكا أم من الاتحاد الأوروبي أم من بريطانيا أم من فرنسا.
وأوضح الشيخ موسى أنه لو طبقت حركة حماس وحكومتها شرع الله وأقامت الحدود وأحكام الجنايات لعملنا في السلفية الجهادية خدماً لهذه الحكومة كونها تطبق شرع الله، حتى لو جلدوا ظهورنا ونشرونا بالمناشير). وما دون ذلك فإنها تشرع شرعاً لم يأذن به الله عز وجل وعليه فإننا نقول ما قاله سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله عنه في خطبة توليه الخلافة " أطيعوني ما أطعت الله ورسوله فيكم ، فإن عصيت فلا طاعة لي عليكم ) ..
وفي سياق آخر انتقد حركة حماس لمقابلتها عددا من حاخامات إسرائيليين ورؤساء وشخصيات أجنبية كالرئيس البريطاني توني بلير وعضو الكونجرس الأمريكي السابق جيمي كارتر، كما انتقد في خطبته الحكم بالقانون الفلسطيني الوضعي بدلاً من الحكم على قاعدة الشرع والدين الإسلامي، معتبراً أن حركة حماس تتخذ من الإسلام شعاراً ومن العلمانية والديمقراطية شرعاً ومنهاجاً وتطبيقا بحكمها، مشيراً بأن الأتقياء والأصفياء من حركة حماس قد اصطفاهم الله ..
ونوه بأن حركة حماس قد صادرت أجهزة كمبيوتر وعتاد ومعدات تتبع لجماعة جند أنصار الله السلفيين تقدر " بــ120 ألف دولار" ، نافياً في الوقت ذاته علاقة أي من الجماعات السلفية بالتفجير الذي حدث بأحد الأفراح التي تعود لعائلة دحلان بمدينة خان يونس قبل أسابيع والذي أدى حينها لإصابة أكثر من " 50 شخصاً "بجراح مختلفة، وأكد بأن ما وجه لهم من اتهام هو زوراً وبهتاناً ..

وأكد موسى بأن الجماعية السلفية بفلسطين لم تتعدى على أي عنصر من عناصر حماس، ولذلك نقسم بالله العظيم إذا وصل الأمر بان يستحلوا دمائنا وأموالنا، فعند ذلك سنعاملهم على قاعدة المعاملة بالمثل، لذلك نعلنها مدوية من أستحل دمائنا سنستحل دمه ومن استحل أموالنا سنستحل ماله ومن يتم أطفالنا سنيتم أطفاله ومن يرمل نسائنا سنرمل نسائه وعند الله عز وجل تلتقي الخصوم.
وأكد على أنهم سيعاقبون كل الرؤوس التي تقف وراء المؤامرات التي وصفها بالقذرة والوقحة والخطيرة والرخيصة.
كما وجه موسى إلى كل من يتجسس على السلفيين من الأجهزة الأمنية التابعة لحماس وغيرهم فقد ارتكب وسلك طريق الوساس الخناس فلن تنفعهم حماس ولا الحكومة عندما نقف بين يدي رب الناس.
ونوه في خطبته إلى أن إرهاب الأنظمة هو الذي يغير للعمل السري فان سيطرتم على المسجد وان كان ذلك على أكتافنا فسوف نلجأ إلى العمل بسرية

http://www.alsaha.com/sahat/3/topics/262577
__________________
هشام
رد باقتباس
رد


أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة
لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML تعمل
الانتقال إلى


جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 10 :12 10:12:17 PM.


بدعم من vBulletin الإصدار 3.5.3
جميع الحقوق محفوظة ©2000 - 2014,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة.